المياه، الطاقة، المجتمع والأعمال نحن نبذل قصارى جهدنا لتوصيل خدماتنا بالشكل الأمثل وتزويد عملائنا بالماء والكهرباء دون انقطاع

شركتنا

شركتنا

أكبر شركة لتوزيع الطاقة في إمارة أبوظبي. نضع الأفراد في مقدمة أولوياتنا ولذلك نُعتبر الخيار المفضل لأصحاب الخبرات. رخاء المجتمع هو محور سياساتنا. أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي للتوزيع. إعرض الجميع

من نحن

تعرف على مؤسستنا وخلفيتها وما نمثله كشركة.

مساهمينا

تعرف على المنظمات الأخرى التي تساعد على بناء نجاحنا.

الجوائز

جهودنا لتحقيق التميز لم تذهب دون أن يلاحظها أحد.

الاعتمادات

تم الاعتراف بجهودنا مع عدد من شهادات أداء الصناعة.

المسؤولية الاجتماعية للشركات

باعتبارنا أحد الموزعين الرئيسيين للطاقة فإنه من بين مسؤولياتنا ضمان التأكد من إحداث تأثير إيجابي على إمارة أبوظبي وسكانها والعاملين فيها. ولهذا نعمل بانسجام تام مع مجتمعنا ونهتم برخائه دائماً.

المسؤولية الاجتماعية للشركات

نحن كشركة نلتزم بمسؤولياتنا الاجتماعية ونعتبر أن فهم تأثير أعمالنا على الناس والأماكن التي تستفيد من خدماتنا هو أمر أساسي بالنسبة لنا لنقوم بتوزيع الكهرباء والمياه بشكل مستدام. ولذلك فإننا نقوم بكل ما هو ممكن لتحويل هذا التأثير إلى قوة إيجابية للتغيير.

وظائف

تسعى شركة أبوظبي للتوزيع لتلبية احتياجات إمارة أبوظبي المتزايدة على خدمات المياه والكهرباء من خلال توفير طاقة نظيفة وآمنة للأجيال الحالية والقادمة على حد سواء. إعرض الجميع

لماذا أبوظبي للتوزيع؟

تحرص شركة أبوظبي للتوزيع على تقديم الامتيازات التي يتطلعون لها الكوادر البشرية للحفاظ على التوازن الدائم بين الحياة المهنية والاجتماعية.

برنامج تعريف الموظفين الجدد

توفر الشركة برنامجاً تعريفياً شاملاً يتيح للموظفين الجدد فرصة لفهم مسؤولياتهم الوظيفية وما هو متوقع منهم خلال مدة قصيرة.

التوطين

نؤمن في شركة أبوظبي للتوزيع بأن تغيير طرق الفكر من التقليدي إلى الإبداع و الابتكار هو الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية التي نسعى إليها.

الفرص الوظيفية

توفر شركة أبو ظبي للتوزيع فرص عمل للكوادر الفنية وغير الفنية ممن يبحثون عن فرصة لتعزيز مسيرتهم المهنية.

Select Account Type

Dismiss