سياسة الخصوصية والأمان

 محرر المحتوى

توضح سياسة الخصوصية والأمان هذه ("السياسة") كيفية قيام شركة أبوظبي للتوزيع بجمع واستخدام ومشاركة المعلومات المقدمة منك أو التي يتم جمعها عنك عند استخدامك لموقع شركة أبوظبي للتوزيع. يُرجى قراءة هذه السياسة بعناية قبل استخدام الموقع. تُعتبر هذه السياسة بمثابة اتفاقية مُلزمة قانونياً وتحتوي على معلومات مهمة بشأن حقوقك وواجباتك القانونية. يُعتبر استخدامك للموقع قبولاً منك لهذه السياسة وموافقة منك على الالتزام بها. في حال عدم موافقتك على هذه السياسة كاملة، يجب إنهاء استخدامك للموقع على الفور. على الرغم من اتخاذنا لاحتياطات معقولة لحماية البيانات المقدمة، إلا أننا لا نضمن تأمين البيانات المرسلة إلينا إلكترونيًا، ومن ثم فإنك توافق على إرسال هذه البيانات على مسؤوليتك الخاصة. تحتفظ شركة أبوظبي للتوزيع بالحق في تعديل هذه السياسة في أي وقت.

كيفية جمع المعلومات

تجمع شركة أبوظبي للتوزيع المعلومات تلقائيا عند زيارتك للموقع باستخدام "ملفات تعريف الارتباط" وهي ملفات نصية صغيرة تُخّزن في حاسوبك من خلال موقع عبر متصفحك. تسمح لنا نوعية المعلومات المسجلة بتسجيل عدد الأشخاص الذين يزورون موقعنا والصفحات والعناصر الأكثر شعبية وكيفية تفاعل المستخدمين مع موقعنا، ولا تشمل المعلومات المخزنة في ملف تعريف الارتباط أي معلومات شخصية. إذا قمت بتغيير إعدادات المتصفح على حاسوبك بحيث لا يتم تخزين "ملفات تعريف الارتباط" على حاسوبك، فسوف تقتصر تجربتك على الموقع على عرض المحتوى فقط. وعلاوة على ذلك، قد نقوم بجمع بياناتك الشخصية بطرق أخرى، على سبيل المثال: (أ) عند استخدام خدماتنا أو الاتصال بنا من خلال مواقعنا، أو عن طريق الهاتف أو البريد أو البريد الإلكتروني، أو من خلال أي وسيلة أخرى، أو (ب) عند التسجيل معنا وإنشاء حساب لتلقي خدماتنا، أو (ج) عند سداد دفعات لنا من خلال هذا الموقع أو غيره، أو (د) عند تحديد التفضيلات لتلقي الاتصالات التسويقية منا.

نوعية المعلومات

قد نقوم بجمع نوعية معينة من بياناتك الشخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (أ) اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وغيرها من معلومات الاتصال، أو (ب) أي تفضيلات تزودنا بها لتأكيد ما إذا كنت ترغب منا (ومن أطراف أخرى معينة) الاتصال بك لتزويدك بالمعلومات والعروض التي قد تهمَك، أو (ج) معلومات حول استخدامك لخدماتنا، أو (د) تفاصيل الدفعات التي تسددها لنا (قد يتم الاحتفاظ بتفاصيل بطاقة الدفع عن طريق طرف ثالث يقدم خدمات السداد دون تخزين هذه التفاصيل من قبل شركة أبوظبي للتوزيع في قواعد البيانات الخاصة بها)، أو (هـ) معلومات حول سداد الفواتير وتاريخ السداد والمعلومات التي نعرفها من طريقة إدارتك لحسابك مثل كلمات المرور. تُحفظ جميع كلمات المرور في شكل مشفَر ونتخذ الاحتياطات المعقولة لحماية خصوصية هذه المعلومات.

الاستخدام

قد تستخدم شركة أبوظبي للتوزيع بياناتك الشخصية بالطرق التالية: (أ) لتزويدك بمنتجاتنا وخدماتنا وتطوير وتحسين هذه المنتجات والخدمات والتأكد من أن المعلومات التي نحتفظ بها عنك محدّثة، أو (ب) لمنع وكشف الاحتيال والجرائم الأخرى واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، أو (ج) لإدارة حسابك وتزويدك بالفواتير والبيانات والتعامل مع أي أمور قد تنشأ فيما يتعلق بحسابك. عند تقديمك معلومات شخصية لنا، فإنك توافق على السماح لنا بالوصول إلى هذه المعلومات وتخزينها واستخدامها في أعمالنا والخدمات الأخرى ذات الصلة.

الإفصاح

قد نشارك بياناتك الشخصية مع: (أ) موظفينا ووكلائنا و/أو المستشارين المهنيين، أو (ب) شركات أخرى ضمن مجموعة الشركات التي تسيطر عليها هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، أو (ج) متعاقدين آخرين ممن يقدمون خدمات لنا تتطلب معالجة البيانات الشخصية، أو (د) السلطات المعنية بناءً على طلبها، أو (هـ) مقدمي خدمات السداد الآخرين ممن يقومون بتنفيذ عمليات السداد التي تتم باستخدام موقعنا. وبالإضافة إلى ما سبق، سنقوم بمشاركة بياناتك الشخصية متى كان هناك التزام قانوني علينا للقيام بذلك، على سبيل المثال في حال وجب علينا مشاركة أي المعلومات بموجب أي تشريع أو أمر قضائي أو بموجب أي قانون واجب التطبيق خلافاً ذلك.