كافة المعلومات المتعلقة بحسابك الإلكتروني

​​​​​​

 محرر المحتوى

إذا كانت لديك أسئلة حول الغاية من حسابك الإلكتروني أو كيفية استخدامه، فستجد في هذه الصفحة كل ما تحتاج معرفته حول حسابك الإلكتروني. تابع القراءة لتعرف كيف تبدأ بإنشاء الحساب.

لم تحتاج لإنشاء حساب إلكتروني؟

في الواقع أنت لا تحتاج لإنشاء حساب إلكتروني، إلا أن إدارة خدماتنا ستصبح أسهل بكثير بمجرد تفعيلك للحساب. إذ سيمكّنك من إدارة حسابات المياه والكهرباء بسهولة ويسر من أي مكان،

ومن تسديد الفواتير وإعداد خاصية الدفع التلقائي بحيث لا تفوت موعد دفع أية فاتورة، ومتابعة مقدار استهلاكك من الماء والكهرباء، والانتقال إلى عقار جديد أو إخلاء عقار، والمزيد من الخدمات.

كيف تبدأ بإنشاء حسابك الإلكتروني

إن تفعيل حسابك الإلكتروني لا يتطلب سوى بضعة دقائق، ولا يتوجب عليك سوى أن تقوم بتعيين كلمة مرور يسهل عليك تذكرها وتزويدنا ببعض المعلومات الشخصية. بمجرد القيام بذلك سنقوم نحن بإتمام باقي الإجراءات.

تفعيل الحساب الإلكتروني على الإنترنت


ادفع الفواتير عبر الإنترنت

إن سداد الفواتير عبر الإنترنت هي أسهل وأسرع طريقة للدفع. سنقوم بإشعارك عند صدور فاتورتك، ويمكنك الاطلاع عليها وسدادها بسهولة عبر الانترنت بواسطة خدمة الدفع الآمن. بإمكانك أيضاً سداد فاتورة صديق أو قريب بضغطة زر واحدة.

ولسهولة أكبر في عملية السداد نقترح عليك حفظ بيانات بطاقة حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان في تفاصيل حسابك، أو تفعيل خاصية الدفع التلقائي التي تقوم بسداد فواتيرك بشكل آلي كل شهر.

المزيد حول الفواتير وسدادها

إجراءات سلسة للانتقال من أو إلى عقار

يمكنك القيام بكافة الترتيبات اللازمة للانتقال إلى عقار جديد أو إخلاء عقار، من حسابك الإلكتروني على الإنترنت، وهي أسرع طريقة لتنظيم كافة الإجراءات وأنت ضمن عملية الانتقال. كما أنه بإمكانك الإطلاع على فاتورتك كي تستطيع توقع قيمتها.

المزيد حول إجراءات الانتقال لعقار جديد

المزيد حول إجراءات إخلاء عقار

في الحفظ والصون

نحافظ على أمن تفاصيل حسابك في أنظمتنا التي تتمتع بآخر وأحدث التقنيات. ومن الضروري أن تحافظ كذلك على أمن تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وعدم مشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور مع أي شخص كان. لهذا ينصح أن تتذكر بيانات الدخول لحسابك عوضاً عن كتابتها، إن أمكن. كما أننا ننصح كذلك بتغيير كلمة السر بشكل دوري.