خدمة التوصيل

​​​.

 محرر المحتوى

الحصول على الخدمة

من نحن

نلتزم في شركة أبوظبي للتوزيع بخدمتكم، فمن واجبنا الحرص على توصيل الماء والكهرباء بشكل متواصل إلى معظم الشركات والمؤسسات والأعمال في مدينة أبوظبي وما حولها. ونتعاون بشكل وثيق مع هيئة مياه وكهرباء أبوظبي والشركات التابعة لها لضمان أعلى مستويات الخدمة. كما أننا نتحمل مسؤولياتنا أمام مكتب التنظيم والرقابة؛ وهي جهة مستقلة لتنظيم قطاع الماء ومياه الصرف الصحي والكهرباء في إمارة أبوظبي، والمسؤولة عن رعاية مصالح المستهلكين وضمان كفاءة وأمان خدماتنا.

قبل أن تبدأ

لقد أصبحت عملية توصيل المياه والكهرباء بالنسبة لمعظم الشركات والأعمال التي تستأجر مقرات لها داخل مدينة أبوظبي أو المناطق المحيطة بها، أمراً بغاية السهولة.

فبمجرد تسجيل عقد إيجار عقارك لدى خدمة توثيق لتسجيل عقود الإيجار، يتم إنشاء حسابات المياه والكهرباء للعقار بشكل تلقائي، أي أنه لا يوجد داع لإرسال طلب خاص لتوصيل خدماتنا إلى مقر الشركة. إضافة إلى إمكانية التحكم بخدمات شركة أبوظبي للتوزيع عن طريق تفعيل حسابك الإلكتروني عبر الانترنت كما هو موضح أدناه.

المزيد عن خدمة توثيق

إذا قمت مؤخراً بشراء عقار تجاري أو كنت شركة مستأجرة لعقار تجاري خارج نطاق خدمة توثيق، يتوجب عليك ملء طلب الانتقال إلى عقار جديد لتوصيل المياه والكهرباء إلى العقار.

إذا لم تكن متأكداً من الخطوات التي يتوجب عليك اتخاذها...اضغط هنا لطلب المساعدة

فئات الأعمال التجارية

يتم تصنيف الأعمال التجارية في إمارة أبوظبي ضمن الفئات التالية:

  • حكومية – الوزارات والجهات الحكومية فقط.
  • تجارية – الشركات التجارية على اختلافها بما في ذلك الشركات التجارية التي تملكها الحكومة.
  • زراعية – المزارع الخاصة غير التجارية.
  • صناعية - تنقسم الفئة الصناعية إلى قسمين : الشركات التي تحتاج إلى طاقة كهربائية باستطاعة أقل من 1 ميغاواط ، والشركات التي تحتاج لاستطاعة أكبر من ذلك .

حول فئات الأعمال التجارية والأسعار والتعرفة