شروط الاستخدام

 محرر المحتوى

استخدام الموقع

أي استخدام لهذا الموقع من قبلك يجب أن يتم وفقاً لـ ("شروط الاستخدام") هذه. يُرجى قراءة شروط الاستخدام قبل استخدام الموقع. تعتبر هذه الشروط بمثابة اتفاقية مُلزمة قانونياً وتحتوي على معلومات مهمة بشأن حقوقك وواجباتك القانونية. يُعتبر الدخول إلى أي جزء من الموقع بمثابة قبول منك لشروط الاستخدام كاملة بتاريخ استخدامك الأول للموقع. في حال عدم موافقتك على شروط الاستخدام كاملة، يجب إنهاء استخدامك للموقع على الفور. يحق لشركة أبوظبي للتوزيع تعديل شروط الاستخدام هذه أو الإضافة إليها دون إخطار وذلك في أي وقت وفق تقديرها، وتسري هذه التعديلات أو الإضافات فور نشر شروط الاستخدام المعدلة على هذا الموقع. يتعين عليك الالتزام بهذه التعديلات أو الإضافات حتى لو لم تطلع مرة أخرى على شروط الاستخدام.

يعتبر الدخول إلى هذا الموقع موافقة منك على استخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة فقط وعلى نحو لا ينتهك الحقوق أو يمنع استخدام الغير لهذا الموقع.

قبل الدخول إلى معلومات معيّنة على الموقع، قد يُطلب منك التسجيل عن طريق إدخال المعلومات التي نطلبها. يجب أن تكون هذه المعلومات كاملة ودقيقة ومحدّثة وغير مضللة. قد نعتمد على المعلومات التي تقدمها، ولذا من المهم أن تلتزم بهذا الشرط. إذا ما قمت بتزويدنا بمعلومات غير كاملة أو غير دقيقة أو غير محدّثة أو مضللة، يجوز لنا تعليق حسابك أو إنهاؤه في أي وقت. يجب عليك إخطارنا فورًا بأي تغييرات في المعلومات التي زودتنا بها. تشتمل شروط الاستخدام هذه على سياسة الخصوصية والأمان (التي توضح كيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية التي تخصك).

حق النشر والنسخ

تتمتع شركة أبوظبي للتوزيع بحقوق النشر فيما يخص جميع المواد الموجودة على الموقع ما لم يُنص على خلاف ذلك صراحة. يجوز لك تنزيل المواد وتخزينها مؤقتا وعرضها وطباعتها ونسخها دون تعديل (مع الإبقاء على هذا التحذير أو وضع رابط اليه متى يظهر) لاستخدامك الشخصي غير التجاري أو للاستخدام داخل مؤسستك.

إخلاء المسؤولية

على الرغم من بذلنا العناية المعقولة لضمان دقة هذا الموقع ومحتواه ومصداقيته الإلكترونية، لا تقبل شركة أبوظبي للتوزيع تحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أيا كان نتيجة الاعتماد على المعلومات والآراء الواردة بالموقع أو بأي موقع ذي صلة به، ولا تقدم شركة أبوظبي للتوزيع أي ضمان صريح أو ضمني بشان محتوى الموقع أو أي موقع ذي صلة به. على الرغم من سعي شركة أبوظبي للتوزيع لتحديث الموقع بين الحين والآخر، إلا أن المواد الموجودة على الموقع قد تُصبح غير محدّثة في أي وقت ما، ولا تكون شركة أبوظبي للتوزيع ملزمة بأي شكل من الأشكال بتحديث هذه المواد. لا تتحمل شركة أبوظبي للتوزيع المسؤولية إذا لم يكن الموقع متاحاً في أي وقت لأي سبب كان.

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع شروط الاستخدام هذه وتفسَّر وتنفذ من كافة الجوانب وفقاً لقوانين إمارة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات، دون تفعيل المبادئ المتعلقة بتعارض القوانين أو اختيار الأحكام القانونية فيها.