المزودون والمتعهدون

​​​​​​

 محرر المحتوى

المزودون المعتمدون لدينا

على جميع المزودين الراغبين في التعامل مع شركة أبوظبي للتوزيع أن ينجحوا في التقييم الذي تجريه شعبة تسجيل الشركات، لاعتمادهم كموردين في سجلاتنا.

انضم إلى الموردين المعتمدين

إذا كنت ترغب بإدراج شركتك في لائحة الموردين المعتمدين في طاقة – مجموعة شركات النقل والتوزيع (شركة أبوظبي للتوزيع، شركة العين للتوزيع وشركة أبوظبي للنقل والتحكم)

سينقلك الزر أدناه إلى موقع التسجيل الإلكتروني كما يتوفر في الموقع إرشادات كيفية تسجيل الشركة لمساعدتكم في إتمام التسجيل.

التقدم بالطلب الآن


المناقصات المفتوحة

سجل شركتك لكي تتمكّن من المشاركة في المناقصات من خلال موقع التسجيل الإلكتروني، والاطلاع على تفاصيل المشاريع التي يتم دعوتك للمشاركة فيها.

المزيد من المعلومات


المناقصات الحالية

إن شركة أبوظبي للتوزيع هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة)، وتعمل ضمن الإطار العام لطاقة. لذا فإن المناقصات على المشاريع التي تطرحها شركة أبوظبي للتوزيع تخضع للإدارة المركزية لطاقة – قطاع النقل والتوزيع، وينطبق هذا على مجموعة شركات طاقة – قطاع النقل والتوزيع. إذا كنت أحد الموردين المعتمدين لدينا وتمت دعوتك للمشاركة في مناقصات مشاريعنا فبإمكانك تسجيل الدخول على رابط المناقصات بالضغط على الرابط أدناه.

أظهر المناقصات


إذا لم تكن ضمن لائحة الموردين المعتمدين لدينا

إذا كنت ترغب في تسجيل شركتك ضمن لائحة الموردين المسجلين في السجل التجاري، اضغط على الرابط أدناه.

طلبات التسجيل الجديدة


لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني crs@addc.ae أو الاتصال بهيئة مياه وكهرباء أبوظبي على الرقم 80023932.

*
*
*
*