انضم إلى برنامج الكفاءة

.

 محرر المحتوى

طلب الانضمام إلى سجل الكفاءة في معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة

في إطار التزامنا ببلوغ مستويات عالمية في تطبيق معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة، تفرض لائحة قواعد نظام السلامة على جميع العاملين والقائمين على شبكات الكهرباء أو الماء التابعة لنا بشكل مباشر أو بعيد، التسجيل في سجل الكفاءة في معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة المعتمد لدى شركة أبوظبي للتوزيع.

وهو ما يجعلنا واثقين بأن كل عمل ينفّذ باسم الشركة يتم وفقاً لأعلى مستويات معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة. كما يعطي موظفينا الثقة بأن الفريق بأكمله تلقى التدريب الصحيح ويدرك أهمية العمل بأمان في جميع الأوقات.

يمكنك التقدم بطلب التسجيل ضمن الفئات التالية:

الفئة مناسب لـِ
موظف مختص (CP) موظفي شركة أبوظبي للتوزيع والمقاولين والاستشاريين
موظف مرخص (AP) موظفي شركة أبوظبي للتوزيع والشركات الخاصة من مقاولي الشبكات
موظف مرخص مسؤول (SAP) موظفي شركة أبوظبي للتوزيع
موظف رقابة موظفي شركة أبوظبي للتوزيع
موظف/مهندس الصحة والسلامة والبيئة المهنية مقاولين واستشاريين
مهندس الاختبار والتكليف مقاولين واستشاريين
موصّل كابلات مقاولين

لتسهيل العملية قمنا بتوفير إجراءات الطلب عبر الانترنت. وتعتمد برمجة الإجراءات عبر الإنترنت على برنامج ماكسيمو 7 المتوافق مع الدورة التدريبية التي يشرف عليها قسم الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة. يمكنك التقدم بطلبك عن طريق الضغط على الزر أدناه. يرجى التأكد من ملء جميع الحقول ليتم قبول الطلب.

لمساعدتك على ملء طلبك يمكنك تحميلدليل إرشادييشرح العملية خطوة بخطوة وقائمة المستندات المطلوبة.


التقدّم بالطلب الآن


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك أية أسئلة حول عملية تقديم الطلبات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 4161897 02 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني hseq@addc.ae (من الأحد وحتى الخميس، من 8:00 صباحاً وحتى 15:00 بعد الظهر).