ملتزمون بمسؤولياتنا الاجتماعية

 محرر المحتوى

نحن كشركة نلتزم بمسؤولياتنا الاجتماعية ونعتبر أن فهم تأثير أعمالنا على الناس والأماكن التي تستفيد من خدماتنا هو أمر أساسي بالنسبة لنا لنقوم بتوزيع الكهرباء والمياه بشكل مستدام. ولذلك فإننا نقوم بكل ما هو ممكن لتحويل هذا التأثير إلى قوة إيجابية للتغيير.

عندما نتحدث عن مسؤوليتنا كشركة فإن هذا لا ينحصر فقط بمدّ شبكة توزيع تعمل بشكل آمن وفعال، بالرغم من أن هذا جزء مهم من مسؤولياتنا، بل يتجاوزها ليشمل تأمين الوظائف والمساعدة في تطوير برامج تعليمية تستفيد منها القوى العاملة من الأجيال القادمة وبناء قنوات التواصل مع المجتمع بحيث تزداد قيمة أعمالنا في الحفاظ على البيئة والمجتمع الذي يعيش فيها.

التزاماتنا تجاه المسؤولية الاجتماعية ضمن إطار أوسع من شركتنا الأم (هيئة مياه وكهرباء أبوظبي) حيث طورنا معاً علاقات قوية مع منظمات في العديد من المجتمعات المختلفة، ولا زلنا نلعب دوراً فاعلاً في المجتمع عموماً عبر الترويج للمبادرات التعليمية والبيئية وتنظيم الفعاليات الرياضية والفنون والفعاليات الاجتماعية، ورعاية المؤتمرات والمعارض، وتطوير حملات التوعية التي تهدف لمساعدة المجتمع.

يهتم برنامج المسؤولية الاجتماعية في هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بثلاثة محاور رئيسية هي:

يمثل الوقت الذي نعيشه في أبو ظبي حالياً فترة رائعة من التخطيط الذي تشهده الإمارة للعديد من المشاريع الضخمة في جميع أنحائها وفي قطاعات مختلفة كالنفط والغاز والكهرباء والمياه والبتروكيماويات والطاقة المتجددة والعقارات والثقافة والسياحة. ونحن فخورون أن نكون جزءا من هذه التطورات المثيرة ونتطلع إلى المستقبل وكلنا ثقة بأن مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي نتبناها تحقق مساهمة إيجابية في المجتمع.

*
*
*