الشهادات الدولية

 محرر المحتوى

حازت شركة أبوظبي للتوزيع على عدد من الشهادات الدولية الخاصة بالأداء، ويعكس هذا الجهود المستمرة التي يبذلها فريقنا لتحسين الخدمات ومعايير الخدمة التي نقدمها.

شهادة آيزو 14001: 2004 للجودة

طورت المنظمة الدولية للمعايير سلسلة آيزو 14000 الخاصة بمعايير الإدارة البيئية لتوفير إطار لتطوع المنظمات في تحسين جهودها في مجال الإدارة البيئية. إن الحصول على هذه الشهادة يعدّ خطوة متقدمة كبيرة ضمن جهود الصحة والسلامة والبيئة والجودة.

شهادة الخدمات الاستشارية للصحة والسلامة المهنية 18001:2007

بفضل نجاحاتها السابقة، حصلت شركة أبوظبي للتوزيع في عام 2007 على شهادة الخدمات الاستشارية للصحة والسلامة المهنية 18001: 2007 وهي شهادة خاصة بإدارة معايير الصحة والسلامة المهنية. تمثل هذه الشهادة معياراً دولياً تسعى جميع المنظمات لتحقيقه، كما أنها تبرهن على التزامنا المستمر بتطبيق أفضل ممارسات الصحة والسلامة.

شهادة آيزو 9001: 2008 للجودة

تعتبر شهادة آيزو 9001 التي منحتها لشركة أبوظبي للتوزيع شركة بيرو فيريتاس، اعترافاً بأن أنظمة إدارة الجودة لدينا تطابق معايير آيزو العالمية. تدلّ الجائزة على أن شركة أبوظبي للتوزيع امتثلت باللوائح والشروط القانونية ولبّت احتياجات عملائها والمساهمين فيها.

مجلس السلامة البريطاني - تدقيق الصحة والسلامة المهنية بدرجة خمس نجوم

مُنحت شركة أبوظبي للتوزيع تصنيفا بدرجة خمس نجوم بعد التدقيق الذي أجراه مجلس السلامة البريطاني في إجراءات الصحة والسلامة المهنية المتبعة في الشركة. عمل التدقيق على قياس أدائنا ومقارنته بعدة معايير هامة في مجال إدارة السلامة المهنية، وحدد جوانب الامتياز في عملياتنا، وقدم توجيهات حول كيفية التقدم نحو تبني أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة.

شهادة باس 55 لإدارة الأصول

حققت شركة أبوظبي للتوزيع إنجازاً جديداً في عام 2015 بحصولها على شهادة باس 55 وذلك تقديراً للنهج المهني لدى الشركة في إدارة الأصول المادية. تتطلب الشهادة الدولية لإدارة الأصول، والتي منحها المعهد البريطاني للمعايير، من الشركات أن تثبت كفاءتها في إدارة أصولها المادية إضافة إلى تحديد أولويات التطوير التي تتبناها والصلات القوية التي تربط بين التخطيط الاستراتيجي على مستوى المنظمة والممارسات التشغيلية اليومية.

إقرأ سياسة إدارة الأصول لدى شركة أبوظبي للتوزيع

*
*
*