الجوائز التقديرية

 محرر المحتوى

نسعى باستمرار للامتياز في الخدمات التي نقدمها وبرهان ذلك الجوائز التي حصل عليها فريق شركة أبوظبي للتوزيع والتي تعتبر علامة مميزة لمدى تقدم الشركة.

ﺟﺎﺋﺰﺓ ﻫﻴﺌﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﻭﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﺃﺑﻮ ﻇﺒﻲ ﻟﻸﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰ 2015

كان لدى شركة أبوظبي للتوزيع وقع كبير في جوائز ﻫﻴﺌﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﻭﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﺃﺑﻮ ﻇﺒﻲ ﻟﻸﺩﺍﺀ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰ2015، حيث فازت بست تقديرات ذهبية وتقديرين فضيين وكانت في المرتبة الأولى عموماً بين الشركات المنافسة. تهدف الجوائز التي كانت مفتوحة لمشاركة الشركات في مجموعة ﻫﻴﺌﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﻭﻛﻬﺮﺑﺎﺀ أبوظبي، إلى التشجيع على تحقيق أداء أفضل ومساعدة الموظفين على فهم أهمية السعي الحثيث لتحقيق التميز والجودة والشفافية في عملهم.

التقديران الفضيان كانا من نصيب علي المرزوقي في المجال التخصصي والمهندس رشيد الكثيري في المجال التقني.

أما التقديرات الذهبية فكانت عن مشروع الجهد المنخفض الذي فاز بأعلى التقديرات في فئة المشروع التقني، وعن مشروع طرق دفع الفواتير عن فئة خدمة المتعاملين. كما نال الدكتور ماجد الكثيري المدير التنفيذي لإدارة الأصول المركز الأول عن فئة المدير التنفيذي، والمهندس عاطف البريكي والمهندسة نهلة معروف وسلامه المهيري عن فئات الإشراف الإداري والتميز في خدمة المتعاملين الإشرافي والتميز في خدمة المتعاملين غير الإشرافي على التوالي.

جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لمراكز خدمة العملاء

دائماً ما يفوز مركز خدمة العملاء لدى شركة أبوظبي للتوزيع بالجائزة السنوية لمراكز خدمة العملاء في الشرق الأوسط التي تقدمها منظمة إنسايتس المتخصصة في تقديم الخدمات المهنية ومقرها دبي. حصل مركز خدمة العملاء لدى شركة أبوظبي للتوزيع على جوائز في الفئات التالية:

2014 - أفضل مركز خدمة عملاء متوسط الحجم

2013 - أفضل مركز خدمة عملاء شبه حكومي؛ أفضل مركز خدمة عملاء صغير الحجم

2012 - أفضل مركز خدمة عملاء صغير الحجم شبه حكومي في قطاع المياه والكهرباء

2011 - أفضل برنامج تدريب، أفضل برنامج لضمان الجودة، أفضل مركز خدمة عملاء حكومي

2010 - أفضل مركز خدمة عملاء من 30 مقعداً، أفضل مركز خدمة عملاء شبه حكومي من 30 مقعداً، أفضل برنامج في تقنيات المعلومات مطور محلياً في الشركة.

جائزة الشيخ خليفة للامتياز - الفئة الذهبية

نالت شركة أبوظبي للتوزيع أهم التقديرات في جوائز الشيخ خليفة للامتياز 2010-2011، وفازت بجائزة الفئة الذهبية في قطاع الخدمات.وتُمثل هذه الجائزة إحدى أهم التكريمات التي تُمنح للأعمال والشركات في أبوظبي، ونحن فخورون جداً بهذا التقدير لجهودنا.

جائزة الشيخ خليفة للامتياز - الفئة الفضية

نالت شركة أبوظبي للتوزيع جائزة الشيخ خليفة للامتياز في الفئة الفضية عام 2007 عن قطاع الخدمات. تهدف الجوائز السنوية التي تقدمها غرفة أبوظبي للتجارة والصناعة إلى تشجيع التميز المؤسسي وتعزيز خدمة العملاء في المنطقة.

*
*
*