مركز صهاريج المياه

 محرر المحتوى





مقدمة:

سيتم تطبيق اللوائح الجديدة لنقل المياه بالصهاريج اعتباراً من 1 يوليو 2024. وفي الوقت ذاته سيتم بدء عملية توريد وتركيب الأجهزة المطلوبة في جميع صهاريج المياه قريبا وسيتم اعلامكم بالتاريخ خلال الأيام القادمة.

والهدف من ذلك هو تنظيم وتصنيف صهاريج المياه لمنع أي ضرر بيئي محتمل قد ينجم عن مخالفات الصهاريج، بالإضافة إلى ضمان صحة وسلامة المجتمع من خلال توفير أعلى جودة للمياه.

تشمل اللوائح الجديدة ما يلي:

  • تسجيل صهاريج المياه لدى الجهات المختصة (شركة أبوظبي للتوزيع وشركة العين للتوزيع).
  • إدخال بيانات الصهاريج والمالكين والسائقين والشركات بشكل تفصيلي.
  • إجراء فحص دوري للصهاريج داخل محطات تعبئة المياه لدى الكادر الفني للجهات المختصة (شركة أبوظبي للتوزيع وشركة العين للتوزيع).
  • التأكد من الامتثال للمعايير المطلوبة طبقاً لنوعية المياه التي ستختص بنقلها (الصالحة للشرب، غير الصالحة للشرب).
  • إصدار شهادة اعتماد ليتم تقديمها لإدارة المرور أو أي جهات أخرى وفقاً للإجراءات المعمول بها.
  • تقديم أفضل عرض لتوريد المياه بواسطة الصهاريج.
  • حضور برنامج تدريب السائقين واجتياز الاختبار المطلوب.
  • حددوا الفئة المناسبة، ثم قوموا بتنزيل الملفات وقراءتها للاطلاع بشكل أوسع على اللوائح الجديدة وما يتعين عليكم القيام به.

مالكو الصهاريج

يُرجى تنزيل النشرة للاطلاع على اللوائح الجديدة ومعرفة مسؤوليات مالكي الصهاريج وأحكام الامتثال والإجراءات التأديبية والغرامات.

كُتيب مالك الناقلات


يُرجى تنزيل الدليل لمعرفة المزيد عن كيفية تسجيل شركتكم وصهاريجكم وسائقيكم من خلال التطبيق.

دليل تطبيق السائق


سائقو الصهاريج

يُرجى تنزيل النشرة للاطلاع على اللوائح الجديدة ومعرفة مسؤوليات سائقي الصهاريج وأحكام الامتثال والإجراءات التأديبية والغرامات.

كُتيب سائق الناقلات


يُرجى تنزيل هذا الملصق للتأكد من تقديم المستندات المطلوبة إلى مركز إدارة الصهاريج والتحقق من مكان تركيب الأجهزة في صهريجكم.

مُلصق الناقلات


يُرجى تنزيل الدليل لمعرفة المزيد عن طريقة استخدام تطبيق السائق أثناء تأدية العمل اليومي.

دليل تطبيق السائق


يجب أن يوقّع الطرفان على اتفاقية تأجير معدات الصهاريج، وتقديمها إلى مركز إدارة الصهاريج من أجل تركيب الأجهزة في صهاريج المياه.

اتفاق استئجار معدات الناقلات


اضغطوا هنا للاطلاع على دليل تفصيلي حول طريقة تقديم عرض التعرفة الجديد بسهولة من خلال تطبيق السائق.

تقديم عرض التعرفة


هيكل التعرفة وتقديمها (مياه الشرب)


هيكل التعرفة وتقديمها (مياه غير الصالحة للشرب)


تسجيل عقود الطرف الثالث


في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات، يُرجى الاتصال بمركز إدارة الصهاريج عبر الرقم المجاني المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 02 416 5112 أو إرسال بريد إلكتروني إلى tmc.support@addc.ae


مركز صهاريج المياه
*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx