الاهتمام بالمجتمع

 محرر المحتوى

التواصل مع الناس

بنظرة تتطلع للمستقبل، يعدّ بناء علاقات قوية مع المجتمعات التي نتواصل معها أمراً مهماً بالنسبة للشركات الكبيرة كشركة أبوظبي للتوزيع. والتي تعد في الوقت ذاته مصدرا لموظفي وعملاء الشركة المستقبليين.

الاهتمام بالمجتمع

إن مشاركتنا في الأنشطة المجتمعية تلامس معظم جوانب الحياة المحلية ، بما في ذلك الادوار الاجتماعية ، اللقاءات الرياضية ، الدورات التدريبية ، الندوات التعليمية ، وحتى الأحداث الثقافية والفنية.

وشمل دعمنا لسنوات حملات الزواج الجماعي لذوي الاحتياجات الخاصة، والتعاون مع جريدة الاتحاد على توزيع أكثر من 42000 نسخة من القرآن الكريم على أقراص مدمجة، كما أننا قمنا بتنظيم رحلة لذوي الاحتياجات الخاصة إلى ديزني لاند في باريس.

إلى جانب دعم مبادرات مجتمعنا تدعم مؤسسة أبوظبي للطاقة و بكل فخر عمل منظمات مثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تقوم بالكثير لمساعدة المحتاجين سواء على المستوى المحلي أو الدولي

رعاية رواد أعمال المستقبل

إلى جانب دعم مبادرات مجتمعنا تدعم مؤسسة أبوظبي للطاقة و بكل فخر عمل منظمات مثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تقوم بالكثير لمساعدة المحتاجين سواء على المستوى المحلي أو الدولي

ويمكّن المركز أصحاب مشاريع المستقبل من تطوير أفكارهم واكتساب المهارات اللازمة لتشغيل مشروع ناجح. كما يسمح نظام التدريب والرقابة للنساء الإماراتيات بأن يحضرن الندوات وورشات العمل والمؤتمرات. ويمكن للمرشحين الحصول على فرصة لقاء الشخصيات الفاعلة في المجال، والاستشاريين والأكاديميين الذين سيقدمون الدعم والمساعدة والمشورة حول جميع جوانب تطوير فكرة إلى مشروع تجاري.

وتعدّ هذه المبادرات مفيدة ليس فقط للأفراد المعنيين بل لإمارة أبوظبي والدولة عموماً كذلك. فهذه المبادرات تساعد على دعم الأفكار الجديدة التي تخلق فرص عمل جديدة وتساهم في تنويع اقتصادنا.

إحداث الفارق

إضافة لدعم رواد أعمال المستقبل، نؤمن في شركة أبوظبي للتوزيع بالتدريب والتعليم لدعم الوظائف في اقتصادنا الحالي أيضاً. ولذلك ترعى مؤسسة أبوظبي للطاقة أبوظبي برنامج بعثات دراسية لتشجيع مواطني الدولة على الدراسة في الجامعات للحصول على شهادات تخصصية ومؤهلات عليا.

كما أننا نساهم في مساعدة وتعليم طلاب المدارس من خلال مبادرات، كمبادرة التبرع بـ600 جهاز حاسوب للمعاهد التعليمية لمواكبة متطلبات تطوير مهارات الطلاب وتوفير دورات تدريبية في استخدام الحاسوب لحوالي 2000 طالب في المرحلة الثانوية في منطقة العين التعليمية.

*
*
*