الانقطاعات المجدولة في المياه والتيار الكهربائي

 محرر المحتوى

إن تأمين خدمات جديرة بالثقة من توصيل للمياه والكهرباء لعملائنا ليس عملاً سهلاً. لكن نجاحنا المستمر يكمن في قدرة فريقنا على بناء وتشغيل وصيانة شبكتنا الواسعة للتوزيع والمنشآت والمعدات التابعة لها وفقاً لأعلى معايير الأمان.

المهمة ضخمة وتتطلب من مهندسينا أن يقوموا بالتخطيط لجميع أعمال الفحص والصيانة بشكل لا تتسبب فيه انقطاعات الصيانة بإزعاج عملائنا لوقت أطول من اللازم.

نحن ملتزمون بتقديم إشعار قبل يومين على الأقل من تاريخ أي انقطاع مجدول في خدماتنا، إما بواسطة وثيقة إشعار نعلقها على لوح الإعلانات في البناء الذي تقطنون فيه أو عبر رسالة نصية إلى هاتفكم المتحرك أو عبر بريد إلكتروني نرسله لعنوان بريدكم الإلكتروني المسجل لدينا.

تسجيل العملاء ذوو احتياجات الرعاية الصحية الخاصة

نرجو من عملائنا ذوي احتياجات الرعاية الصحية الخاصة سواء كانوا أفراداً أم مؤسسات، والذين يمكن أن يشكل أي انقطاع في الطاقة خطراً عليهم أو على أفراد آخرين، إخطارنا بوضعهم هذا. حيث أننا لن نقوم بقطع الخدمات بمجرد التسجيل لدينا كعميل في هذه الفئة، وسنقوم بتزويدهم بطاقة احتياطية خلال أعمال الصيانة الضرورية.

للتسجيل لدينا يجب أن تزودنا بوثيقة تثبت حالة الرعاية الصحية الخاصة، كتقرير طبي من المستشفى معتمد من هيئة الصحة، حتى نتمكن من دراسة حالتك، وسنعلمك بالنتائج تباعاً.

أما المؤسسات كالمستشفيات والعيادات الصحية فعليهم أيضاً إعلامنا عن حاجتهم للحصول على الطاقة دون انقطاع.

للتسجيل لدينا يمكنكم الاتصال بفريق الدعم على الرقم 2332 800 أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: contactcentre@addc.ae