سياسة إدارة الأصول لدى شركة أبوظبي للتوزيع

​​​​​​

 محرر المحتوى

تلتزم شركة أبوظبي للتوزيع بتخطيط وتطوير وتشغيل نظام توزيع فعال وآمن وبتكلفة معقولة، حتى تتمكن من أن تقدم لعملائها خدمات بمستوى يلبي أو يتجاوز توقعاتهم.

وباعتبارنا الموزع الوحيد للمياه والكهرباء في معظم أنحاء إمارة أبوظبي باستثناء مدينة العين، فإن وظيفتنا الأساسية هي بناء وتشغيل وصيانة شبكة التوزيع الضخمة وما تشمله من أصول تابعة لها تجعل عملنا ممكناً.

وحتى نتمكن من التخطيط وضمان إدارة فعالة لمجموعة الأصول الضخمة التابعة للشركة فمن الضروري التركيز على تطوير الاستراتيجية الصحيحة المدعومة بعدد من السياسات العملية لتوجيه عملية التخطيط لإدارة الأصول والأنظمة التابعة لها باستخدام أفضل الممارسات المعترف بها.

نحن ملتزمون بـ:

1. العمل لتحقيق مبادرة خطة أبوظبي 2030.

2. دعم إنجاز الخطة الاستراتيجية لشركة أبوظبي للتوزيع.

3. العمل بانسجام تام مع شركائنا لتحقيق النجاح.

4. رعاية برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات والتطوير المستدام والصحة والسلامة.

5. تطبيق نهج في اتخاذ القرارات يعتمد على درء المخاطر للنهوض بالإدارة المتكاملة لأصولنا.

6. تطوير نهج يعتمد على البرامج لتزويد وإدارة الأصول.

7. الامتثال لكافة المتطلبات القانونية والتنظيمية.

8. تبني المنظورين الإقليمي والدولي في مجال إدارة الأصول.

9. تعزيز ثقافة التحسين المستمر لمهارات موظفينا والعمليات المتبعة والأنظمة.

يمكنكم الإطلاع على مزيد من تفاصيل سياسة إدارة الأصول لدى شركة أبوظبي للتوزيع هنا.

*
*
*