شركة أبوظبي للتوزيع

​​​​

 محرر المحتوى

نبذة حول شركة "طاقة"

تأسست شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) عام 2005، وهي مجموعة متنوعة من شركات المرافق والطاقة يقع مقرها في أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز: (ADX: TAQA).

تمتلك "طاقة" استثمارات في مجال توليد الكهرباء ونقلها وتوزيعها، وتحلية المياه، واستكشاف وإنتاج النفط والغاز وخطوط الأنابيب وتخزين الغاز.

تنتشر أصول الشركة في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة، وكندا، وغانا، والهند، والعراق، والمغرب، وعُمان، والمملكة العربية السعودية، وهولندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.taqa.com



نبذة حول شركة أبوظبي للتوزيع

شركة أبوظبي للتوزيع هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع المياه والكهرباء في إمارة أبوظبي، والتابعة لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة). وتمتلك شبكات ومرافق توزيع المياه والكهرباء في أبوظبي ومنطقة الظفرة التابعة لإمارة أبوظبي، وهي المسؤولة عن تشغيل وصيانة هذه الشبكات، إلى جانب التخطيط لتحديد احتياجات السوق من المياه والكهرباء.

كما تتعامل الشركة مباشرة مع المشتركين في تلك المنطقة، مستخدمة أفضل الخبرات التقنية والممارسات المطبقة في مجال خدمة العملاء.

وتضمن الشركة إيصال الماء والكهرباء إلى شبكة عملائها التي تضم أكثر من 600 ألف نقطة خدمة، عبر توظيف الابتكار والتطوير المستمر ومن خلال شبكة توزيع تتميّز بالكفاءة والفعّالية والاستدامة.

قادتنا

القائمون على شركتنا حريصون وملتزمون على مراقبة العمل ومتابعة سير عمل المجموعة وهم ستة شخصيات من أصحاب الخبرة العالية ويترأس هذه المجموعة سعادة عبدالله سيف النعيمي الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة بدعم من ثلاث أعضاء من مجلس إدارة شركة أبوظبي للتوزيع و عضو ممثل عن بلدية أبوظبي وعضو منتدب عن جهاز أبوظبي للاستثمار.


الرؤية:

أن تصبح شركة أبوظبي للتوزيع ضمن الربع الأول لأفضل شركات عالمية تعمل في مجال توريد وتوزيع المياه والكهرباء بحلول عام 2020.

الاهداف الاستراتيجية

  • بناء شبكة توزيع ذكية ومتكاملة ومستدامة وملائمة للطلب الحالي والمستقبلي.
  • توفير جميع الخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا.
  • السيطرة على شبكة التوزيع وضمان الكفاءة التشغيلية في جميع الاوقات.

مهمتنا

تخطيط وتنفيذ وصيانة وتشغيل شبكات آمنة واقتصادية لتوزيع المياه والكهرباء في أبوظبي لتقديم خدمات ترقى لتطلعات متعاملينا بل وتتجاوزها.

قيمنا

ولتحقيق رؤيتنا فإن هنالك مجموعة من القيم الأساسية التي تبنيناها كمؤسسة وتؤثر على طريقة تفكرينا وعملنا وهي:

  • الاهتمام
  • لابتكار
  • القيادة
  • العمل بروح الفريق
  • الشفافية
*
*
*