العملاء ذوي احتياجات الرعاية الصحية الخاصة

​​​​​​​

 محرر المحتوى

تسجيل العملاء ذوي احتياجات الرعاية الصحية الخاصة

إن من بين مسؤولياتنا التأكد من أن عملاءنا ذوو احتياجات الرعاية الصحية الخاصة يتلقون العناية اللازمة. لذا نرجو منك أن تسجل لدينا في حال كنت فرداً أو مؤسسة ضمن ذوي احتياجات الرعاية الصحية الخاصة، ويمكن أن يشكل أي انقطاع في الطاقة خطراً عليك أو على أفراد آخرين، وسنعمل جاهدين على عدم قطع خدماتنا بشكل لا داعي له بمجرد تسجيلك لدينا. كما أننا سنحرص على إعلامك بشكل مسبق عن أي انقطاع في التيار للقيام بأعمال الصيانة الضرورية، والقيام بالإجراءات اللازمة لتزويدك بالطاقة الكهربائية الاحتياطية بحيث لا يهدد انقطاع التيار حياة أي شخص.

الأفراد ذوو احتياجات الرعاية الصحية الخاصة

للتسجيل لدينا يجب أن تزودنا بوثيقة تثبت حالتك الصحية، كتقرير طبي من المستشفى معتمد من هيئة الصحة ، حتى نتمكن من دراسة حالتك، وسنعلمك بالنتائج تباعاً.

المؤسسات ذات احتياجات الرعاية الصحية الخاصة

يجب على المستشفيات والعيادات الصحية وغيرها من المنشآت ذات المتطلبات الخاصة لأغراض الرعاية الصحية، إشعارنا فوراً بحاجتها للحصول على توصيل مستمر للطاقة دون انقطاع. لا بدّ من تزويدنا بالوثائق اللازمة التي تثبت عمل المؤسسة كي نتمكن من دراسة طلبها وإعلامها بالنتائج تباعاً.

للتسجيل لدينا يمكنكم الاتصال بفريق الدعم على الرقم 2332 800 أو التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: contactcentre@addc.ae