خيارات الدفع

​​​​​​​​​​

 محرر المحتوى

سهولة في دفع الفواتير

إلى جانب حرصنا على توصيل المياه والكهرباء بشكل متواصل، فإن من واجبنا أيضاً جعل عملية سداد فواتير خدماتنا تتمتع بأكبر قدر من السلاسة. توضح لكم هذه الصفحة تفاصيل الطرق المختلفة التي يمكن بواسطتها سداد الفواتير.

قبل أن تختار الطريقة التي ترغب بالدفع من خلالها، قد ترغب في الإطلاع على آخر فاتورة أو شرح كيفية حساب فاتورتك. للإطلاع على الفواتير أو كيفية السداد عبر موقعنا الإلكتروني لا بدّ لك من إنشاء حساب إلكتروني. لذلك يرجى تفعيل حسابك الإلكتروني إذا لم تقم بذلك بعد.

سدد فواتيرك للشركة مباشرة

  • الدفع عبر الإنترنت

    إذا رغبت في سداد كامل قيمة الفاتورة المترتبة على عقار واحد أو أكثر، فبإمكانك استخدام خدمتنا للدفع الآمن عبر الإنترنت. لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق، وستكون العملية أسرع إذا قمت بحفظ بيانات بطاقتك.

    قم بسداد دفعة الآن
  • تفعيل خاصية الدفع التلقائي

    إن تفعيل خاصية الدفع التلقائي هي الطريقة الأسهل لدفع الفواتير، وتضمن أن لا تفوت مواعيد سداد فواتيرك. كل ما عليك القيام به هو تحديد المبلغ الذي تود دفعه كل شهر وسنقوم نحن بإجراءات الدفع التلقائي. الدفع عبر الإنترنت هو أمر في منتهى البساطة.

    تفعيل خاصية الدفع التلقائي
  • استخدم تطبيقنا للهواتف المتحركة

    ادفع فواتيرك من أي مكان مع تطبيق شركة أبوظبي للتوزيع للهواتف المتحركة. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لمتابعة استهلاكك وتحديث تفاصيل حسابك والعديد من الخصائص الأخرى. قم بتحميل تطبيقنا للهواتف المتحركة الآن.

  • الدفع في أجهزة الدفع الآلي لشركة أبوظبي للتوزيع

    يمكنك الدفع في أحد أجهزة الدفع الآلي لشركة أبوظبي للتوزيع، والتي تجدها في بعض فروعنا وكذلك في مراكز تسوق محددة ومحطات البنزين. استخدم خاصية البحث عن فروع لتحديد موقع أقرب جهاز إليك، وتذكر أن تكون فاتورة شركة أبوظبي للتوزيع بحوزتك.

    البحث عن أجهزة الدفع الآلي لشركة أبوظبي للتوزيع
  • الدفع عبر الهاتف

    يمكنك أيضا أن تقوم بالدفع عبر الهاتف. اتصل بنا على الرقم 2332 800 وتأكد من أن يكون رقم حسابك وتفاصيل بطاقة الائتمان في متناول يدك.

  • الدفع بالشيكات المصرفية

    قم بتحرير شيك أو حوالة مالية لحساب شركة أبوظبي للتوزيع، وتذكر أن تكتب رقم هاتفك على الوجه الخلفي للشيك. ثم ارفقه بقسيمة الدفع الموجودة في أسفل الفاتورة، كي نعرف رقم الحساب المراد تحويل المبلغ إليه، وأرسل المغلف إلينا بالبريد على عنواننا البريدي المبيّن في أعلى الفاتورة.

الدفع عن طريق البنك أو مراكز الصرافة

يمكنك دفع فاتورتك عن طريق أحد البنوك الشريكة لنا: بنك أبوظبي التجاري وبنك أبوظبي الوطني، بطرق متعددة.

  • نوافذ التحصيل في المصارف

    يمكنك زيارة أي فرع من فروع بنك أبوظبي التجاري أو بنك أبوظبي الوطني وبحوزتك قسيمة الدفع والمبلغ المترتب نقداً أو شيك.

  • أجهزة الصراف الآلي

    إذا كان لديك حساب لدى بنك أبوظبي التجاري أو بنك أبوظبي الوطني، يمكنك الدفع نقداً أو شيك بواسطة أجهزة الصراف الآلي. لا بدّ من تعبئة قسيمة الدفع في أسفل الفاتورة كي نعرف لأي حساب علينا تحويل المبلغ.

  • الخدمة الهاتفية للمصارف أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

    يمكنك سداد الفاتورة عن طريق الهاتف أو باستخدام الإنترنت إذا كان لديك حساب لدى بنك أبوظبي التجاري أو بنك أبوظبي الوطني وكانت هذه الخدمات مفعّلة في حسابك. يرجى الاتصال بالمصرف المعني للاستعلام عن طرق الدفع التي يقدمها.

  • الدفع عن طريق مكاتب الصرافة

    قم بزيارة أحد شركائنا من مكاتب الصرافة لدفع فاتورتك. تشمل شبكتنا فروع شركة الإمارات للصرافة ولولو العالمية للصرافة والأنصاري للصرافة ولاري للصرافة والفردان للصرافة، والتي تنتشر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدفع عن طريق حكومة أبوظبي

  • Abu Dhabi Government Website

    ذا كان لديك حساب مسجل على الموقع الإلكتروني للحكومة فيمكنك استخدامه لدفع فواتير شركة أبوظبي للتوزيع باستخدام بطاقات فيزا أو ماستركارد. وهي طريقة سريعة وآمنة.

    إلى موقع حكومة أبوظبي

الدفع في مكاتب البريد

  • Emirates Post Office

    يمكنك دفع فواتيرك لدى أي من مكاتب البريد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تفتح مكاتب البريد أبوابها طوال أيام الأسبوع وتعمل ضمن ساعات العمل الاعتيادية. لا تنسى أن تكون فاتورة شركة أبوظبي للتوزيع بحوزتك.

    البحث عن أقرب نقطة للدفع

مشاكل في دفع الفواتير

عند فتح حسابك لدى شركة أبوظبي للتوزيع قد تكون قد وافقت على استخدام طريقة دفع معينة، يرجى مراجعة بنود وشروط العقد.

إذا كنت تواجه مشاكل مالية في دفع فواتيرك، يرجى التحدث مع فريق الدعم لدينا على الرقم 2332 800 أو التواصل معنا بأسرع وقت ممكن. سنناقش وضعك الحالي معك وقد نتمكن في بعض الحالات من مساعدتك على وضع خطة معقولة لدفع المستحقات المترتبة عليك.