استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية.
استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.
إجراء يتم من خلاله نقل المعرفة الضرورية للمتعاملين عن كيفية ترشيد استهلاك المياه و الكهرباء سواء على مستوى العادات السلوكية و تعريفهم بالتقنيات الحديثة المستخدمة والطرق العملية للاستهلاك الامثل او دراسة متطلبات المتعامل عن طريق زيارات ميدانية للاطلاع على احتياجاته ومعرفة كيفية تلبيتها
القنوات التقليدية
القنوات الرقمية
خدمات تتبع لجهات خارجية
خدمات داخل الجهة الحكومية
الأفراد(G2C)
قطاع الأعمال(G2B)
القطاع الحكومي(G2G)
عدد الزيارات للحصول على الخدمة
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة
المدة الزمنية اللازمة للحصول على الخدمة