تقديم البلاغات الطارئة للكهرباء

​​​​​​​​​

محرر المحتوى

وصف الخدمة
  • رمز / رقم الخدمة: ADDC.51
  • الخدمة الرئيسية: العناية بالمتعاملين

طلب يقدم عليه المتعامل في حال عدم توفر خدمة الكهرباء او انقطاع يتعلق بالكهرباء وهذه الخدمة يمكن ان يستفيد منها الفئات التالية : سكني و تجاري و صناعي وحكومي وزراعي.

قنوات الحصول على الخدمة

القنوات التقليدية

الحضور الشخصي
مركز الاتصال
الاتصال الهاتفي

القنوات الرقمية

الوثائق المطلوبة
  1. لا يوجد
خطوات الحصول على الخدمة
  1. تقديم الطلب بانقطاع الكهرباء عن طريق مركز الاتصال. الاتصال بالرقم المجاني 991 وتزويد مركز الاتصال بالبيانات التعريفية للعميل كرقم الهاتف او رقم العداد او الموقع او رقم الحساب
  2. فتح الطلب في نظام العناية بالمتعاملين وتحويل الطلب لدائرة التشغيل والصيانة
  3. زيارة الموقع للكشف عن العطل وإصلاحه
  4. اغلاق الطلب
الرسوم المطلوبة
  1. لا يوجد
ارتباط الخدمة بخدمات أخرى
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة


عدد الزيارات
*
*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx