طرق تقديم شكوى

 محرر المحتوى

عند تسجيل شكوى

نبذل جهدنا دائماً لتقديم خدماتنا على أتمّ وجه، إلا أن الأمور تأخذ منحنى مختلفاً في بعض الأحيان.

إذا مررت بتجربة سيئة مع خدماتنا ولم نقم بمعالجتها بالشكل الذي يرضيك أو أن معايير الخدمة لم تكن بالمستوى الذي تحتاجه، فنحن نود أن نسمع منك عن هذه التجربة. يرجى أن تتواصل معنا مباشرة لنناقش كيفية تصحيح الأمور ووضعها في نصابها.



يمكنك تسجيل الشكوى عبر أي من القنوات التالية:

عبر الهاتف على الرقم 2332 800

عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي contactcentre@addc.ae

عبر زيارة أحد فروعنا أو مركز خدمة العملاء أو قسم رضا العملاء في المقر الرئيسي للشركة.

عبر تعبئة نموذج شكوى عبر الإنترنت


متابعة



التزامنا

نهدف دوماً إلى إيجاد حلّ يرضي العميل ونوفق في ذلك في معظم الحالات. سنقوم بالرد على الشكوى التي قدمتها مباشرة إن أمكن، كما أننا نسعى لإيجاد حلول للشكاوى الأكثر خطورة في غضون 15 يوماً.


القضايا العالقة

في الحالات النادرة التي لا نتمكن فيها من الوصول إلى اتفاق يرضي العميل، يملك العميل الحق في تقديم شكوى لدائرة الطاقة. يمكنك التواصل مع قسم حماية المستهلك في دائرة الطاقة عبر البريد الإلكتروني على customercare@doe.gov.ae أو الاتصال على الرقم: 2070666 (02).

للمزيد من المعلومات عن الشكاوى العالقة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للدائرة www.doe.gov.ae

*
*
*