الحوافز التي نقدمها لتطبيق معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة

 محرر المحتوى

فوائد تطبيق القواعد الذهبية

تعتبر القواعد الذهبية جزءاً أساسياً من عملياتنا، لذلك قمنا بإنشاء نظام حوافز الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة. تم تصميم هذا النظام من أجل تشجيع موظفينا وشركائنا على تطبيق القواعد بشكل دائم في حياتهم المهنية، مما يضمن بالنتيجة سلامة جميع العاملين.

وفي كل عام يتم منح الجوائز لموظفي شركة أبوظبي للتوزيع والشركاء الذين يظهرون التزاماً بقواعد الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة، سواءً في مقاربتهم للعمل أو في تطبيقهم العملي للممارسات الآمنة في بيئة العمل.

يشمل برنامج الجوائز على خمس فئات:


  • جائزة التقدير السنوية – على مستوى المهنيين
  • جائزة التقدير السنوية – على مستوى الموظفين
  • جائزة الإبداع السنوية
  • جائزة العام لأفضل منسق لنظام إدارة معلومات وأفضل فريق دعم لنظام إدارة المعلومات
  • جائزة الشركاء السنوية

يمكنكم تنزيل المزيد من المعلومات حول برنامج الجوائز بالضغط على الرابط أدناه، أو التحدث إلى قسم إدارة الموارد البشرية لمزيد من التفاصيل.

برنامج جوائز معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة


عندما تدعو الحاجة إلى اتخاذ إجراءات تأديبية

نحن مصممون على العمل لضمان سلامة موظفي شركة أبوظبي للتوزيع وشركائها وجميع العاملين والأفراد وعدم تعرضهم للخطر. ولهذا فإننا نتصرف بجدية كبيرة عند اكتشاف أية أفعال أو مواقف تتعارض مع قواعدنا الذهبية.

وإذا ثبت قيام أي شخص يعمل معنا بخرق واحد أو أكثر لقواعد السلامة الـ15، فسيواجه احتمال اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه قد تصل إلى الفصل. يمكنك قراءة سياستنا التأديبية بالضغط على الرابط أدناه أو التحدث إلى قسم الموارد البشرية إذا كانت لديك أية مخاوف.

معايير الصحة والسلامة والبيئة المهنية والجودة: الإجراءات التأديبية

*
*
*
*