خيارات الدفع

​​​.

 محرر المحتوى

سهولة في دفع الفواتير

إلى جانب حرصنا على توصيل المياه والكهرباء بشكل متواصل، فإن من واجبنا أيضاً جعل عملية سداد فواتير خدماتنا تتمتع بأكبر قدر من السلاسة. توضح لكم هذه الصفحة تفاصيل الطرق المختلفة التي يمكن بواسطتها سداد الفواتير.

قبل أن تختار الطريقة التي ترغب بالدفع من خلالها، قد ترغب في الإطلاع على آخر فاتورة أو شرح كيفية حساب فاتورتك. للإطلاع على الفواتير أو كيفية السداد عبر موقعنا الإلكتروني لا بدّ لك من إنشاء حساب إلكتروني. لذلك يرجى تفعيل حسابك الإلكتروني إذا لم تقم بذلك بعد.

سدد فواتيرك للشركة مباشرة

  • الدفع عبر الإنترنت

    إذا رغبت في سداد كامل قيمة الفاتورة المترتبة على عقار واحد أو أكثر، فبإمكانك استخدام خدمتنا للدفع الآمن عبر الإنترنت. لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق، وستكون العملية أسرع إذا قمت بحفظ بيانات بطاقتك.

    قم بسداد دفعة الآن
  • تفعيل خاصية الدفع التلقائي

    أسهل طريقة لضمان أن لا تفوت مواعيد سداد فواتيرك هي إعداد خاصية الدفع التلقائي باستخدام بطاقة الخصم أو البطاقة الائتمانية الصادرة في دول الخليج العربي وجدولة الدفعات ليتم معالجتها كل شهر في التاريخ الذي حددته. إنها بهذه السهولة

    تفعيل خاصية الدفع التلقائي
  • استخدم تطبيقنا للهواتف المتحركة

    ادفع فواتيرك من أي مكان مع تطبيق شركة أبوظبي للتوزيع للهواتف المتحركة. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لمتابعة استهلاكك وتحديث تفاصيل حسابك والعديد من الخصائص الأخرى. قم بتحميل تطبيقنا للهواتف المتحركة الآن.

  • الدفع عبر الهاتف

    يمكنك أيضا أن تقوم بالدفع عبر الهاتف. اتصل بنا على الرقم 2332 800 وتأكد من أن يكون رقم حسابك وتفاصيل بطاقة الائتمان في متناول يدك.

  • إعداد الخصم المباشر

    بالتنسيق مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، تقدم شركة أبوظبي للتوزيع الآن طريقة مريحة لسداد الفواتير. يمكنك التسجيل في خدمة الخصم المباشر الخاصة بنا عن طريق تسجيل الدخول على موقعنا الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو الإتصال بمركز الاتصال الخاص بنا. سنأخذ التفاصيل المصرفية الخاصة بك لتسجيلك في الخدمة ويتم خصم المبلغ في كل إصدار فاتورة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر. لمزيد من التفاصيل

    إعداد الخصم المباشر

الدفع عن طريق البنك أو مراكز الصرافة

يمكنك دفع فاتورتك في أي من شركائنا البنوك بعدة طرق, يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك.

  • الدفع في أكشاك MBME

    يمكنك أيضًا دفع فواتيرك من خلال شبكة واسعة من أكشاك MBME الذكية المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ستحتاج إلى إدخال رقم حسابك لدى شركة أبوظبي للتوزيع ودفع المبلغ المستحق بالكامل نقدًا.

  • ادفع في ماكينة الصراف الآلي

    إذا كان لديك حساب مع أي من البنوك الشريكة لنا، يمكنك الدفع باستخدام ماكينة الصراف الآلي إذا سمح البنك بذلك. ستحتاج أيضًا إلى إدخال رقم حساب ADDC الخاص بك ودفع المبلغ المستحق بالكامل.

  • الدفع عن طريق الهاتف أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

    يمكنك دفع فاتورتك عبر الهاتف أو باستخدام الإنترنت إذا كان لديك حساب لدى أي من البنوك الشريكة وقمت بإعداد هذه الخدمات. يرجى الاتصال بهم كما تفعل مع أي نوع من الدفع.

  • One Prepay

    الدفع دفعة واحدة في البقالة الخاصة بك

    تقوم محلات البقالة والسوبر ماركت المرتبطة بنظام الدفع المسبق بتحصيل مدفوعات شركة أبوظبي للتوزيع نيابة عن شركة أبوظبي للتوزيع. يرجى التحقق من أقرب محل بقالة للتحقق مما إذا كان لديهم دفعة واحدة مسبقة لدفع فواتير شركة أبوظبي للتوزيع.

  • الدفع عن طريق مكاتب الصرافة

    قم بزيارة أحد شركائنا في مكاتب الصرافة لإجراء الدفع. تشمل شبكتنا فروع لولو العالمية للصرافة والأنصاري للصرافة ولاري للصرافة والفردان للصرافة وإندكس للصرافة المنتشرين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الدفع عن طريق خدمات حكومة أبوظبي - بوابة تم

  • إذا كان لديك حساب مسجل على موقع TAMM التابع للحكومة ، فيمكنك استخدامه لدفع فواتير شركة أبوظبي للتوزيع الخاصة بك مع خيارات الدفع المتوفرة. إنه سريع وآمن.

    إلى موقع تم

الدفع في مكاتب البريد

  • Emirates Post Office

    يمكنك دفع فواتيرك لدى أي من مكاتب البريد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تفتح مكاتب البريد أبوابها طوال أيام الأسبوع وتعمل ضمن ساعات العمل الاعتيادية. لا تنسى أن تكون فاتورة شركة أبوظبي للتوزيع بحوزتك.

    البحث عن أقرب نقطة للدفع

مشاكل في دفع الفواتير

عند فتح حسابك لدى شركة أبوظبي للتوزيع قد تكون قد وافقت على استخدام طريقة دفع معينة، يرجى مراجعة بنود وشروط العقد.

إذا كنت تواجه مشاكل مالية في دفع فواتيرك، يرجى التحدث مع فريق الدعم لدينا على الرقم 2332 800 أو التواصل معنا بأسرع وقت ممكن. سنناقش وضعك الحالي معك وقد نتمكن في بعض الحالات من مساعدتك على وضع خطة معقولة لدفع المستحقات المترتبة عليك.

*
*
*