فرص تجارية

 محرر المحتوى

مواد للبيع بالمزاد

تعقد شركة أبوظبي للتوزيع في أوقات معينة من السنة مزادات لبيع المواد الفائضة لديها والخردة. تجدون هنا المواعيد المقررة لكافة المزادات مع التفاصيل حول كيف وأين يمكن للمشاركين معاينة البضائع قبل المزاد. أضف هذه الصفحة إلى قائمة الصفحات المفضلة وتابعها دورياً للإطلاع على تواريخ مزاداتنا والبضائع والكميات المعروضة.

وإذا كنت ترغب في دخول مناقصة على بندٍ ما، يتوجب عليك الحصول على دفتر الشروط من القسم المالي في شركة أبوظبي للتوزيع خلال ساعات العمل الرسمية (8:00-14:00)، وسداد رسوم غير قابلةٍ للاسترداد، بالإضافة إلى وديعة مالية على شكل كفالة مصرفية أو شيك مصدّق. وسيتم استبعاد العروض المرفقة بشيكات شخصية من المناقصة.

كما يجب أن يتم استلام جميع العروض قبل تاريخ إغلاق باب التقديم المحدّد، مع الرسوم والضمانات المتعلقة بها، ضمن ظرف مختوم بالشمع. ويجب أن يكون العرض مطابقاً بدقة للتعليمات المنصوص عليها في وثيقة المناقصة، وسترفض المغلفات غير المختومة أو المفتوحة.

ويتوجب عليك إرسال عرضك إلى لجنة الأصول الثابتة في شركة أبوظبي للتوزيع، مع رقم المناقصة وذكر إسم شركتك بوضوح على المغلف. توضع العروض في صندوق مزاد شركة أبوظبي للتوزيع، الكائن في الطابق الأرضي لمركزنا الرئيسي بأبوظبي في شارع الفلاح، أو بحسب تعليمات دفتر الشروط.

إعلانات المزادات

المزادات التالية مفتوحة حالياً لاستقبال عروضك:

تفاصيل المزاد

*
*
*
*