طلب براءة ذمة بسبب الحوادث

​​​​​​​​​​​

محرر المحتوى

وصف الخدمة
  • رمز / رقم الخدمة: ADDC.40
  • الخدمة الرئيسية: إدارة الحساب والفواتير

إجراء يتم من خلاله المتسبب بتقديم طلب براءة ذمة من الشركة بسبب حجز ، تعدي او اتلاف لممتلكات و اصول الشركة نتيجة حادث معين وفقا للقوانين والإجراءات المتبعة في الشركة

قنوات الحصول على الخدمة

القنوات التقليدية

الحضور الشخصي
مركز الاتصال
الاتصال الهاتفي

القنوات الرقمية

الوثائق المطلوبة
  1. قيام المتسبب بالحادث بتقديم تقرير ساعد للأنظمة المرورية
خطوات الحصول على الخدمة
  1. اتصال المتعامل بالرقم (8002332) او الحضور الشخصي لفتح طلب براءة ذمة بسبب الحوادث
  2. استلام ومراجعة الطلب والتحقق من الطلب
  3. إرسال فرقة الصيانة إلى مكان الحادث بحضور المراقب لإعداد التقرير وتحديد الغرامة
  4. إغلاق الطلب بعد الانتهاء تحديد قيمة الغرامة
الرسوم المطلوبة
  1. لا يوجد
ارتباط الخدمة بخدمات أخرى
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة


عدد الزيارات
*
*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx