ضمان راحتك من أهم أولوياتنا

محرر المحتوى

complaint channel infographic

أخبرنا بالمشكلات التي تواجهك حتى نتمكن من تحسين تجربتك معنا.

نسعى جاهدين لتقديم تجربة رائعة تنال رضاك. ومع ذلك قد يحدث خطأ بين حين وآخر.

فإذا مررت بتجربة غير مرضية بحيث لم نتعامل مع مشكلتك بطريقة مناسبة أو لم تلبي معايير الخدمة لدينا احتياجاتك، يسعدنا أن نستمع لرأيك ونقدم الدعم لك، لذا لا تتردد في مشاركتنا أي صعوبة تواجهك عبر القنوات المذكورة أدناه، وسنتواصل معك خلال 24 ساعة.



يُمكنك تقديم شكواك من خلال إحدى القنوات التالية:

تأكد من تزويدنا باسمك الكامل ورقم الحساب ومعلومات الاتصال وتفاصيل الشكوى.

complaint channels


الرسوم

تقديم الشكوى مجاني ولا يخضع لأي رسوم. ولكن في بعض الحالات التي تعترض بها على دقة عداد المياه / الطاقة، وتطلب إجراء فحص، سيتم فرض 50 درهماً إماراتياً فقط في حال أثبت الفحص أن العداد يعمل بصورة طبيعية. أما إذا كان هناك خلل في العداد الذي تم فحصه فلن يتم فرض أي رسوم.


السرية

سيتم استخدام المعلومات الشخصية والضرورية المتعلقة بالمشتكي أو الموظف لغرض التعامل مع الشكوى وحلها فقط. حيث سيضمن إجراء معالجة الشكوى حماية معلوماتك كالتالي:

  • تُعد جميع المعلومات المتعلقة بالشكوى سرية
  • سيتم الكشف عن المعلومات في حال الحاجة للمعرفة فقط
  • سيقوم جميع موظفي إدارة مركز الاتصال وقسم رضا المتعاملين والامتثال بالتوقيع على بيان السرية

التزامنا

التأكد من إيجاد حل للمشكلات التي تواجهك من أهم أولوياتنا دائماً، لذا كن مطمئناً فسوف نتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

بالنسبة للحالات الأكثر خطورة، قد تصل مدة الاستجابة الزمنية إلى 14 يوماً عند الحاجة لإجراء تحقيق شامل من أجل تقديم حل كامل لمشكلتك.


إحالة الشكوى

إذا حدث ولم نصل إلى اتفاق ينال رضاك، يحق لك إحالة شكواك إلى دائرة الطاقة (DOE) حيث يُمكنك التواصل مع قسم حماية المستهلك في دائرة الطاقة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@doe.gov.ae أو عن طريق الاتصال على 2070666 (02).

للمزيد من التفاصيل حول إجراءات إحالة الشكوى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لدائرة الطاقة: www.doe.gov.ae

اضغط الزر أدناه لتنزيل الكتيب.

ضمان راحتك من أهم أولوياتنا


*
*
*
*
e.g +9715xxxxxxxx