معايير الخدمة المضمونة

​​​​​​​​​​​

 محرر المحتوى

الرقابة على أدائنا

فضلاً عن توصيل خدمات المياه والكهرباء، نرغب أيضاً في التأكد من أن أي تواصل لكم معنا سيكون ناجحاً وأن المعلومات التي ننقلها تتميز بالبساطة والوضوح. فسواء كنت تقوم بإنشاء حساب جديد أو تفعّل خاصية الدفع التلقائي للدفعات الشهرية أو تتواصل معنا لمجرد الاستفسار عن فاتورتك، فنحن نبذل جهدنا لإبقاء الأمور سهلة ومبسطة.

نقوم بتقديم خدماتنا في إطار عمل صارم وضعه مكتب التنظيم والرقابة؛ وهي جهة مستقلة لتنظيم قطاع الماء ومياه الصرف الصحي والكهرباء في إمارة أبوظبي، الذي يقوم بالرقابة على كافة نشاطاتنا الخدمية.

ما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها عند وجود خلل ما وعدم رضا عن الخدمة؟

إذا كنت غير راض عن أي جانب من جوانب خدمتنا، فإننا نرجو أن تحيطنا علماً بذلك كي يتسنى لنا تحسينها. وعليه يكون أول إجراء تتخذه في هذه الحالة هو التواصل معنا. سنحتاج للحصول على كافة التفاصيل المهمة كالتواريخ وطبيعة المشكلة في أقرب وقت ممكن. وسنتمكن بعد ذلك من النظر فيها وإيجاد الحلول بالشكل الذي يضمن رضاك.

يكون لديك الحق في الحصول على تعويض إذا كنت تواصلت معنا لكنك لا تزال تشعر بأننا لم ننجح في تحقيق مستوى الخدمة التي كنت تتوقعها ضمن المعايير التي وضعها مكتب التنظيم والرقابة لضمان مستوى الخدمات.

ضمان معايير الخدمة

قام مكتب التنظيم والرقابة بوضع بعض المعايير لضمان مستوى الخدمات التي يتوجب على شركات توزيع الماء والكهرباء العاملة في أبوظبي تحقيقها. تساهم هذه المعايير في مساعدة شركات التوزيع كشركتنا على توفير مستوى عال من الخدمة للعملاء والامتثال الدائم لمعايير البيئة والصحة والسلامة.

إن مهمتنا باختصار هي:

  • ربط العقارات السكنية الجديدة بشبكتنا خلال 43 يوما من تاريخ تقديم الطلب.
  • الرد مباشرة، إن أمكن، على استفسارات حسابك ومعالجة الشكاوى الطارئة خلال 15 يوماً.
  • تحديد موعد لطلبك خلال 3 ساعات من إرساله، بشكل يتيح لك مهلة 24 ساعة لإشعارنا عند الحاجة إلى الإلغاء.
  • إشعاركم بأن الخدمة سيتم قطعها قبل يومين من التاريخ المحدد لانقطاعها.
  • إعادة توصيل الخدمة في غضون 3 ساعات من سداد المبلغ المستحق، في حال التأخر في سداد الفاتورة المستحقة وانقطاع الخدمات نتيجة لذلك، أو عند الساعة 10.30 من صباح اليوم التالي إن تم السداد في وقت متأخر من عشية اليوم السابق.
  • إشعارك بأي مبلغ مستحق في غضون 15 يوماً.
  • استعادة التيار الكهربائي في غضون 6 ساعات من طلبك، في حال تعطل أحد قواطعنا الكهربائية.
  • استعادة توصيل الخدمات في غضون 24 ساعة من إشعارنا بحصول عطل في شبكتنا.
  • التحقيق في الشكوى التي قدمتها وتقديم تقرير خلال 24 ساعة في حال إبلاغنا عن سوء نوعية المياه التي نزودك بها عند نقطة الاتصال بالشبكة.
  • التأكد من قراءة العداد وتقديم التوضيحات اللازمة في فترة تتراوح من 8 إلى 16 يوماً؛ اعتماداً على الحاجة لزيارة العقار أم لا.

المزيد من التفاصيل يمكنك مراجعة وثيقة معايير خدمة العملاء المضمونة على الانترنت. إذا كنت بحاجة الى المزيد من المعلومات حول مكتب التنظيم والرقابة، اضغط على الرابط لزيارة الموقع الإلكتروني للمكتب على الانترنت.

*
*