مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لشركة أبوظبي للتوزيع

​​​​​​

 محرر المحتوى

واجهة جديدة لشركة أبوظبي للتوزيع

يسرنا في شركة أبوظبي للتوزيع إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد على شبكة الانترنت. يتميز الموقع بتصميمه المبتكر والمعد بصورة جيدة وألوانه الجذابة وسهولة استخدامه لتلبية كافة متطلبات ورغبات العملاء ونرجو أن ينال الموقع القبول والرضا منكم. وإذا كنت من عملاءنا الجدد أو القدامى فإن الموقع يوفر لكم العديد من المعلومات القيمة والمفيدة حول خدماتنا الجديدة وبعض الإرشادات حول الاستخدام الفعال للمياه والكهرباء فضلاً عن توفير تشكيلة واسعة من الخدمات التي تقدمها الشركة.

وإذا كنت قد استفدت من قبل من الخدمات التي نقدمها عبر موقعنا القديم فيمكنك استخدام نفس معلومات الدخول الخاصة بك في الموقع الجديد وإلا فعليك التسجيل وابدأ في استخدام حسابك بطرف الشركة على شبكة الإنترنت منذ اليوم. ويمكنك عبر هذا الموقع الاطلاع على فواتير المياه والكهرباء الخاصة بك وتجديد المعلومات المتعلقة بك بطرفنا والتحول لاستلام الفواتير غير الورقية وتقديم طلبات توصيل وفصل خدمات المياه والكهرباء وغيرها من معاملات. ويمكنك كذلك الدخول للموقع في أي مكان وزمان ترغب فيه عبر الهواتف الذكية وأجهزة التاب.

ونرجو أن يجد الموقع الجديد الرضا والقبول منكم. وإذا رأيتم أن المعلومات المقدمة لكم هنا مفيدة يرجى مشاركتها مع الآخرين عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي. وإذا لديكم رغبة في معرفة المزيد من المعلومات فيما يتعلق بخدمات المياه والكهرباء غير متوفرة هنا يُرجى إرسال طلباتكم لنا وسوف ننظر في مسألة إضافتها في المستقبل.


فعل حسابك على موقعنا الالكتروني