إلتزاماتنا

​​​​​​

 محرر المحتوى

ضمان الرضا

نلتزم بجدية بمسؤولياتنا الاجتماعية ونعتبر أن فهم تأثير أعمالنا على الناس والأماكن التي تستفيد من خدماتنا هو أمر جوهري بالنسبة لنا لنقوم بتوزيع الكهرباء والمياه بشكل مستدام. ولذلك فإننا نقوم بكل ما هو ممكن لتحويل هذا التأثير إلى قوة إيجابية للتغيير.

ضمان المعايير

دائرة الطاقة هي المنظم المستقل لقطاع المياه والصرف الصحي والكهرباء في المنطقة. ويعمل بشكل وثيق معنا للتأكد من أننا نقدم لمتعاملينا مستوى عال من الخدمة وتطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في جميع الأوقات.

باختصار دائرة الطاقة تضع ضوابط صارمة للأسعار ويكسب هذا الحق لحماية مصالح متعاملينا فيعطينا حافزا على تحسين نوعية وكفاءة الخدمات فهذا ما يعني المياه والكهرباء بأسعار معقولة.

للتأكد من أن خدماتنا تلبي متطلبات الإطار التنظيمي، لقد وضعنا مجموعة من المعايير يجب أن تتبعها شركات توزيع المياه والكهرباء في أبوظبي.

للمزيد من المعلومات

ميثاق العملاء

يحدد القيم التي نعتمدها كشركة ويتيح لك معرفة الأسلوب الذي يجب أن تتوقعه من موظفينا عند التعامل معنا. كما يحدد توقعاتنا منك كمتعامل من أجل مساعدتنا في تحقيق معايير التميز التي نسعى لها.

ميثاق العملاء

استبيان رضا المتعاملين

أفضل طريقة لمعرفة رأي متعاملينا بالخدمات التي نقدمها هي طرح عدة أسئلة على عينات من مناطق مختلفة في الإمارة بشأن جوانب مختلفة من الخدمة.

الاستبيان هو جزء من جهودنا لمعرفة رضا المتعاملين عن خدماتنا ولمعرفة المجالات التي يمكن تحسينها بشكل أفضل بناءً على النتائج التي توصلنا إليها.

النتائج الرئيسية للدراسة:

  • يشمل الاستبيان سبع خدمات رئيسية نقدمها لمتعاملينا
  • تلقينا ما يقارب 4000 رد
  • حققت شركة أبوظبي للتوزيع نسبة 81.8% من رضا المتعاملين
*
*
*