استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية.
استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.
استقطاب وتطوير الكوادر الوطنية في مختلف الوظائف والحفاظ عليها.
السنة
2011
2012
2013
2014
2015
2016
2017
2018 Q2
2019
2020
2021
2022
خلق بيئة جاذبة تشجّع الابتكار وتدعم الإبداع .
نسبة الدفعات المدفوعة خارج أفرع خدمة المتعاملين .
عدد المعاملات التي أنجزت بواسطة برنامج توثيق دون الحاجة للحضور الشخصي لمركز خدمة المتعاملين .
هو متوسط عدد الأيام اللازمة لإنجاز التوصيل بعد اكتمال مبنى المتعامل .
2010
تعمل شركة أبوظبي للتوزيع على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة ضمن رؤية حكومة ابوظبي الرشيدة للوصول الى قطاع خدمي مستدام وامن لضمان الاستغلال الأمثل للموارد والعمل وفق منظومة تشغيلية فاعلة ومتكاملة تكفل سلامة المجتمع. وبالتالي فان الشركة وخلال السنوات السابقة قد تبنت العديد من المبادرات، المشاريع التحسينية الذكية والاستثمارات الداعمة لتنفيذ هذه الرؤية ومتابعة نتائجها اول بأول على مؤشرات الأداء المعتمدة لدى الشركة والتي تعتبر من اهم معايير الأداء ضمن الممارسات العالمية لنفس القطاع. ومن أبرز هذه المؤشرات متوسط مدة انقطاع التيار الكهربائي SAIDI وكذلك متوسط تكرار انقطاع التيار الكهربائي SAIFI فقد قامت الشركة بالعمل الحثيث والدقيق لضمان تقليل هذه القيم حيث وصلت نسب التحسن الى 44% و28% لكليهما على التوالي وذلك خلال الخمس سنوات الأخيرة.
تبوأت الشركة مكانة رائدة كواحدة من أفضل الشركات على المستوى الإقليمي والعالمي في مستوى رضا المتعاملين من خلال تحقيقها لنسبة مرتفعة لرضا المتعاملين تساوي %81.3
2018
التوافق التام مع مواصفات ومقاييس الجودة والسلامة العالمية .
متوسط عدد الأيام التي تمثل رحلة المتعامل في شركة أبوظبي للتوزيع لتوصيل مشروع قياسي من الشبكات الحالية من الموافقة على مخطط التمديدات الداخلية حتى تفعيل الخدمة.