مؤشر الأداء الرئيسي والإحصاءات

نسبة التوطين

استقطاب وتطوير الكوادر الوطنية في مختلف الوظائف والحفاظ عليها.



معدل مشاركة الموظفين

خلق بيئة جاذبة تشجّع الابتكار وتدعم الإبداع .



نسبة دفع الفواتير عبر القنوات الرقمية

نسبة الدفعات المدفوعة خارج أفرع خدمة المتعاملين .



تفعيل الخدمات عن طريق نظام «توثيق»

عدد المعاملات التي أنجزت بواسطة برنامج توثيق دون الحاجة للحضور الشخصي لمركز خدمة المتعاملين .



متوسط الفترة المستغرقة للتوصيل

هو متوسط عدد الأيام اللازمة لإنجاز التوصيل بعد اكتمال مبنى المتعامل .



متوسط مدة انقطاع الكهرباء


متوسط تكرار انقطاعات الكهرباء

تعمل شركة أبوظبي للتوزيع على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة ضمن رؤية حكومة ابوظبي الرشيدة للوصول الى قطاع خدمي مستدام وامن لضمان الاستغلال الأمثل للموارد والعمل وفق منظومة تشغيلية فاعلة ومتكاملة تكفل سلامة المجتمع. وبالتالي فان الشركة وخلال السنوات السابقة قد تبنت العديد من المبادرات، المشاريع التحسينية الذكية والاستثمارات الداعمة لتنفيذ هذه الرؤية ومتابعة نتائجها اول بأول على مؤشرات الأداء المعتمدة لدى الشركة والتي تعتبر من اهم معايير الأداء ضمن الممارسات العالمية لنفس القطاع. ومن أبرز هذه المؤشرات متوسط مدة انقطاع التيار الكهربائي SAIDI وكذلك متوسط تكرار انقطاع التيار الكهربائي SAIFI فقد قامت الشركة بالعمل الحثيث والدقيق لضمان تقليل هذه القيم حيث وصلت نسب التحسن الى 44% و28% لكليهما على التوالي وذلك خلال الخمس سنوات الأخيرة.


رضا المتعاملين

تبوأت الشركة مكانة رائدة كواحدة من أفضل الشركات على المستوى الإقليمي والعالمي في مستوى رضا المتعاملين من خلال تحقيقها لنسبة مرتفعة لرضا المتعاملين تساوي %81.3



نسبة جودة المياه

التوافق التام مع مواصفات ومقاييس الجودة والسلامة العالمية .



*
*
*